ضمن الجولة التي يقوم بها رئيس الجامعة  العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الجبوري ومساعديه الدكتور خميس عواد زيدان والدكتور حسن فضالة موسى في كليات الجامعة العراقية .

بحث الجبوري مع تدريسيي كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية سبل النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية , مشيراً الى ان يكون التدريسي مؤهلا مهنيا ومتدرب علي التطور الحديث ، ولديه كل الامكانيات من توفر المعلومة والتدريب الجيد والتنمية البشرية وكيفية التعامل مع الطلاب اضافة الى تطوير قابليته الثقافية وتنمية مهاراته .    

ومن جانبه اكد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور حسن فضالة التميمي على التدريسيين الاطلاع على قانون انضباط موظفي الدولة والخدمة الجامعية لما لها اهمية بالغة للحفاظ على حقوق الموظفين والتدريسيين على وجه الخصوص .

كما حث مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور خميس عواد زيدان التدريسيين على مواصلة الجهود العلمية فضلا عن تطوير قدراتهم العلمية التي تنعكس بشكل ايجابي على الطلبة .

شهد اللقاء فتح ابواب النقاش بين المحاضرين وتبادل الرؤى والأفكار والتعرف على مفاصل مهمة وحيوية تخدم العمل الاكاديمي والتربوي .

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل