تماشياً مع تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اقامت كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية ندوة بعنوان ( توطين الرواتب لموظفي الدولة ) تناول فيها مسؤول الشعبة المالية عبد الحكيم ناصر محمود اهداف التوطين على المستوى الاداري والمستوى الاقتصادي للدولة العراقية .

ووضح المحاضر الية التعاقد بين البنك المركزي من جهة والوزارة من جهة اخرى , وبين الية التعامل بين الموظف والمصرف الذي يود التعامل معه بما يحقق الاهداف المرجوة من عملية التوطين بالنسبة للموظف , كما اشاد المحاضر بالمشروع باعتباره خطوة متقدمة في بناء العراق الحديث .

حضر الندوة عمادة الكلية وتدرسيها وموظفي الكلية .  

 

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل