بتوجيه عميد الكلية الاستاذ الدكتور معتز سلمان عبد الرزاق اقام المكتب الاستشاري في كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية بالتعاون مع مركز التعليم المستمر دورة بعنوان ( نظام كتابة البحوث العلمية Latex ) لمدة ثلاثة ايام تناول فيها التدريسي محمد عبد الرضا صالح نظام Latex لكتابة البحوث العلمية والذي يعتبر من الانظمة العالمية المعتمدة من قبل المجلات العالمية الرصينة ولمختلف الاختصاصات الاكاديمية .

هدفت الدورة الى كسر الحاجز النفسي لدى الباحثين والأكاديميين ورفع المستوى العلمي وترصين بحوثهم العلمية , تضمنت الدورة محورين الاول عرض تقدمي (Presentaion) يحتوي على الاوامر الاساسية Main Commands  الازمة لكتابة الرسائل والبحوث العلمية كما تضمن المحور الثاني الجانب العلمي حيث تدرب المشتركون على الحواسيب بشكل مباشر لرفع كفاءتهم التطبيقية في البرنامج .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل