شارك التدريسي د . علي طارق الزبيدي مسؤول وحدة التواصل مع الطلبة والخريجين في كلية الادارة والاقتصاد الجامعة العراقية مع شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الجامعة ، بورشة العمل الخاصة بتطوير القوى العاملة في مراكز التوظيف والتي عقدتها منظمة ايركس الامريكية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي /دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة واستمرت الورشة لمدة ثلاثة ايام من يوم ٦-٨/ ١ / ٢٠١٨ وقد افتتحت الجلسة الاولى للورشة بكلمة للسيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور السيد مدير عام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في الوزارة وكذلك السيد مساعد رئيس الجامعة المستنصرية للشؤون العلمية , اضافت هذه الورشة الكثير من المعلومات المفيدة من خلال المادة الغنية والمكثفة التي تمثلت ( بالإعمال الريادية وتمويل المراكز وكذلك اختيار متطوعين ) وتوفير فرص عمل للخريجين ، وغيرها من المواضيع المهمة حيث كانت هذه الورشة منصة لتبادل الافكار والآراء للمشاركين فيها والتي تساهم في تطوير شعب التأهيل والارتقاء بها لتكون في مصاف المراكز العالمية  .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل