عقد مجلس كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية ,الأربعاء 18/2/2019 ,جلسته الخامسة للعام الدراسي 2018/2019 , وبحضور كافة أعضاءه.

وتناول المجلس مناقشة كافة المستلزمات الخاصة بالإمتحانات من توفير الأجواء المناسبة في القاعات من الناحيتين العلمية والخدمية .

ووجهت عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض بضرورة الإهتمام بمختبرات الكلية وإحتياجاتها الفنية والبيئية وتسخير كل الجهود وبذل الطاقات التي من شأنها أن تعمل على تحقيق شروط الأمن والسلامة وفق مايتناسب مع الأجهزة والمواد المستعملة ,والإرتقاء بجودة المختبرات .

كما وأبدت عن شكرها وإمتنانها لكل العاملين في المختبرات لما لمسته من ثناء اللجنة الوزارية الخاصة بتقييم جودة المختبرات في الجامعات العراقية بعد زيارتها للكلية ,والتي أعربت عن إعجابها بواقع المختبرات وأشادت بعميد الكلية ومسؤولي ومشرفي المختبرات .

كما وأكدت عميد الكلية على مجموعة من الامور منها العلمية والطلابية المدرجة ضمن جدول أعماله وإتخاذ كافة التوصيات والقرارات اللازمة



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل