بدأت كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية , الأحد 20/1/  2019 , إمتحانات النصف السنوي  للعام الدارسي 2018/2019 , ولجميع المراحل .        

وفي وقت سابق أكملت الكلية استعداداتها بشكل كامل من حيث توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية وخارطة جلوسهم وترتيب جدول مراقبات التدريسيين إضافة إلى توفير كافة الخدمات للطلبة مما ينعكس إيجابا على تأدية الطلبة امتحاناتهم بسهولة ويسر والتوجه إلى القاعات الامتحانية بنفس منشرحة وهمة عالية لتأدية الامتحان .

و تفقدت ,عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض القاعات الإمتحانية  في الكلية وإطلعت على كيفية سير الامتحان , مستفسرة من الطلبة عن المشاكل التي تواجههم أثناء فترة الامتحانات ومدى شمولية الأسئلة من المنهاج الدراسي المقرر .

 

واكدت ,عميد الكلية على ضرورة الإلتزام بالزي الرسمي وإحضار الهوية الجامعية التعريفية ,كما وأكدت على ضرورة التعاون المتبادل بين الطلبة والتدريسين خدمة للمسيرة التعليمية , متمنية لطلبتها النجاح والموفقية .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل