أقامت كلية طب الأسنان في  الجامعة العراقية وبالتعاون مع قسم التصاريح الامنية وبرعاية عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض ندوة بعنوان (لقاءات تعارفيه) حضر فيها معاون العميد للشؤون العلمية أ.د إنتصار رحيم الكناني ومعاون العميد للشؤون الإدارية م.م علي كريم , وعلى رحاب قاعة بغداد .

تهدف الندوة إلى زرع روح التعاون والاخلاق الكريمة والتحذير من الضواهر السلبية كالتطرف والمخدرات .

تضمنت الندوة التي القاها الأستاذ ابراهيم هاشم محمد معاون قسم التصاريح الامنية الامور التي تخص السيرة الدراسية وعلاقات الطلبة داخل الحرم الجامعي  والحفاظ على الامن والنظام وما يلامس الطالب الجامعي,وحث فيها الطلبة على الابتعاد عن العنف, او اي سلوك او فعل يتسم بالعدوانية.

ومن جانبها اكدت السيدة انتصار رحيم الكناني معاون العميد للشؤون العلمية على ضرورة التعاون المستمر لمثل هذه الندوات واللقاءات  التوعويه التي من شأنها  ان تعزز الجانب التربوي والتعليمي ، وان باب العماده مفتوح لجميع الطلبة لتقديم المشورة والمساعدة من أجل إنجاح تلك المهمة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل