نظمت كلية طب الأسنان  في الجامعة العراقية بطولة ( كرة الطاولة ) بالتعاون مع قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة  لكليات الجامعة كافة ,الأربعاء 7/11/2018, والتي أقيمت برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي صالح الجبوري وبإشراف مباشر من قبل عميد كلية طب الأسنان الأستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض .

افتتحت البطولة بحضور ممثلين عن قسم النشاطات الطلابية, فضلاً عن عدد من  مسؤولي وحدات النشاطات الطلابية في الكليات , وجمهور غفير من طلبة الجامعة .

شهدت البطولة منذ لحظات انطلاقتها الاولى منافسة شديدة بين الفرق  , انتهت بفوز كلية الآداب بالمركز الأول للفريق (أمير فرزت أحمد,ياسين أكرم ياسين ,محمد أكرم ياسين)على كلية الطب العام  للفريق (عثمان بهاء, كرم عبد الرضا,هاشم محمد) والتي جاءت في المركز الثاني  لفعاليات فئة البنين ,وفوز كلية الطب العام بالمركزالأول للطالبة (آمنة محمد) على كلية طب الأسنان للطالبة (سماح عدنان) والتي جاءت في المركز الثاني لفعالية فئة البنات .

وفي الختام سلمت معاون عميد كلية طب الأسنان للشؤون العلمية أ.د إنتصار رحيم الكناني الكؤوس للفائزين والفائزات تثمين لجهودهم داعين الى المزيد من العطاء والتقدم .

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل