إجتمعت عميد كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية ,الخميس 13/9/2018,الأستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض بأعضاء لجنة إنشاء العيادات التعليمية والمتمثلة  بالسيد معاون العميد للشؤون الإدارية م.م علي كريم ولجنة المشتريات في الكلية والجهة الهندسية المنفذة للمشروع .

ويهدف الإجتماع, إلى متابعة سير عمل العيادات التعليمية للحصول على عيادات تكون بمستوى عالي من التجهيز والكفاءة .

 

وتضمن الإجتماع الذي ترأسه عميد الكلية دراسة نسبة الأعمال المنجزة في العيادة التعليمية ومواصفات الأجهزة الطبية التي سيتم إستخدامها في العيادة من حيث نوعيتها وكفاءتها,وكذلك تحديد موعد إفتتاح العيادة .

وبدورها أكدت عميد الكلية ,بعد إكمال مدة عمل العيادة تخصيص فترة زمنية لتدريب الكادر الفني على الأجهزة الطبية وكيفية المحافظة عليها.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل