أقام قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية،الأحد 8/7/2018, إجتماعاً لمسؤولي وموظفي شعب الاعلام في كليات الجامعة كافة ,وعلى رحاب قاعة بغداد في كلية طب الأسنان. وتضمن الإجتماع الذي ترأسه مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ أوس عبد الجبار,مناقشة أهمية دعم الإعلام الجامعي لمواكبة الجامعات في المجال العلمي والثقافي، مشيراً إلى أن الإعلام الجامعي يمثل الواجهة الحقيقية التي يمكن من خلالها إطلاع المجتمع على ما تنجزه الجامعات من برامج ونشاطات وانجازات علمية وثقافية تنفع الطلبة والمجتمع. وهدف الإجتماع الذي حضرته السيدة عميد كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية الأستاذ المساعد الدكتور دنيا وديع الفياض, إلى تطوير عمل الشعب الإعلامية في الجامعة وجعله في مراكز متقدمة مع نظيره من الجامعات الأخرى, وتطوير عمل البرامج التلفزيونية على القناة الجامعية وابراز النشاطات الخاصة بجميع كليات الجامعة . كما و طرح مدير اعلام الجامعة العراقية، عددا من المقترحات والآراء لادراجها ضمن التوصيات التي سيتم اعتمادها والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الاعلامي الاكاديمي في قناة الجامعية الفضائية. وشهد الإجتماع تفاعلاً كبيراً بين الحضور, إذ جرى تبادل الخبرات والتجارب والأفكار، فضلا عن تحديد بعض المعوقات الفنية ووضع الحلول المناسبة لها. واكد الأستاذ أوس عبد الجبار على ضرورة العمل كفريق واحد من أجل إنجاح المسيرة الإعلامية ,مشيداً بالجهود التي بذلها الفريق الإعلامي خلال السنة الدراسية الماضية داعياً إلى المزيد من العطاء والتقدم خدمة لجامعتنا ومجتمعنا .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل