شارك عدد من اساتذة وموظفي  كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية في ورشة العمل التي أقامها قسم ضمان الجودة والإداء الجامعي في الجامعة ,وفي رحاب كلية الآداب في الجامعة العراقية تحت عنوان (دخول الجامعة الى التصانيف العالمية ) .

وتهدف الورشة إلى كيفية دخول الجامعة الى التصانيف العالمية،والطرق المتبعة لذلك .

تضمنت الورشة شرح آلية دخول الجامعات إلى التصانيف العالمية وخاصية ( RUR)( KS) ،حيث قام فريق العمل بشرح الطرق المتبعة لدخول الجامعات والأقسام إلى التصنيف ،و أكدو على ضرورة تفاعل موقع الجامعة حول هذا الموضوع ،اذ سوف يتم الإعتماد على المعلومات الموجودة فيه وتطابقها مع مارفع في التصنيف .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل