اقام قسم اللغة العربية في كلية الآداب الجامعة العراقية ورشة عمل بعنوان ( اثر وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الطالب الجامعي ) .

تضمنت الورشة التي اقامتها لجنة تحصين الطلبة من مخاطر الاستخدام السلبي لشبكات التواصل الاجتماعي، وبالتعاون مع لجنة الإرشاد التربوي في قسم اللغة العربية ورشتها الموسومة (اثر وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الطالب الجامعي) وتحت شعار (ليكن الإنترنت قوة تواكب طموحك).

وهدفت الورشة الى توعية جيل الشباب والحذر من مخاطر التكنلوجيا الحديثة ورصد الحالات السلبية وحثهم على توظيفها بما يخدم المسيرة العلمية والتربوية .

 

وحضر الورشة الأستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي عميد كلية الآداب ، وبإشراف مباشر من الأستاذ الدكتور مثنى فاضل ذيب رئيس قسم اللغة العربية حيث أدارت الورشة الأستاذ المساعد الدكتورة (هناء محمود إسماعيل) وحاضر في هذه الورشة كل من الأستاذ المساعد الدكتور عباس حميد سلطان والدكتور محمد حسون نهاي والدكتور قيس عبد اللطيف.

 

 

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل