شارك الأستاذ المساعد الدكتور أحمد محيي الدين صالح التدريسي في كلية الآداب قسم علوم القرآن في المؤتمر الدولي المحكم والمنشور الذي أقامته كلية الشريعة في الجامعة الإسلامية في غزة وكلية الالهيات في جامعة صكاريا التركية وبالتعاون مع مؤسسة النبأ للمؤتمرات، والموسوم ( تجديد الخطاب الديني ضرورة الاعتدال ومتطلبات التعايش بين الشعوب).

وقد كانت مشاركته في المؤتمر ببحث علمي بعنوان ( أحكام التعايش السلمي في منظور القرآن الكريم خلال الدعوة المكية) وقد شارك في هذا المؤتمر ثمانون باحثا من أكثر من (20) دولة.

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل