اقام قسم الترجمة في كلية الآداب الجامعة العراقية ندوة بعنوان (استنباط طريقة جديده لتدريس مادة المسرحية في قسمي الترجمة واللغة الانكليزية) في قاعة رشيد العبيدي يوم الخميس 20/12/2018 .

وتضمنت الندوة التي حضر فيها الاستاذ الدكتور عباس لطفي حسين الجامعة المستنصرية كلية الآداب والاستاذ المساعد الدكتور نادية مجيد حسين الجامعة التقنية الوسطى / معهد اعداد المدربين ) لألقاء محاضرة في ندوة فحواها (استنباط طريقة جديده لتدريس مادة المسرحية في قسمي الترجمة واللغة الانكليزية).

  وهدفت الندوة الى تطوير الحركة العلمية وطرائق تدريس اللغة الانكليزية في قسمي الترجمة واللغة الانكليزية ومفيدة حيث تطرقت الى تطبيق اسلوب حديث في تدريس المسرحية وحضر الندوة عدد من اساتذة قسمي الترجمة واللغة الانكليزية وطلبة المرحلة الثالثة والربعة وكانت هنالك عدة مداخلات بين الحضور والمحاضرين افادت الحضور جميعا.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل