نظمت لجنة الإرشاد النفسي والتربوي في كلية الآداب قسم اللغة العربية محاضرة توعوية حول  ( النظافة واثرها عند الطالب الجامعي) في قاعة العراق يوم الثلاثاء 11/12/2018  التي حضرها عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي و طلبة القسم .

وتضمنت المحاضرة بكلمة من عميد الكلية بتوجيه ابنائه الطلبة على الالتزام بالنظافة بوصفها مظهرا من مظاهر التطور الحضاري لدى الشعوب ‘ ثم تخلل هذا النشاط عرض فلم وثائقي تم فيه التأكيد على اهمية النظافة في رقي المجتمعات وتقدمها .

وتفضل الاستاذ الدكتور عباس حميد سلطان بألقاء محاضرة قيمة سلط الضوء فيها على كل الجوانب الايجابية لهذه الخصلة الحميدة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل