نظمت كلية الآداب في الجامعة العراقية ورشة عمل بعنوان (مناقشة وشرح تقرير الاحصاء الجامعي وتقرير الادارة السنوي) في قاعة رشيد العبيدي وذلك يوم الاحد 2/12/2018 .

وتضمن الورشة اهمية الجداول المطلوبة واوضح المحاضرون ان الارقام المدرجة في الجداول تقع على عاتق الاقسام العلمية وشعبة التسجيل وشعبة الدراسات العليا وشعبة المالية والموارد البشرية كل بحسب اختصاصه .

وهدفت الورشة الى شرح جداول الاحصاء الجامعي بشكل مفصل باستخدام جهاز عرض المعلومات (Data Show) وطرحت مسائل لمعرفة الصعوبات العامة لملء جداول الاحصاء الجامعي وتقرير الادارة السنوي وبيان مدى قدرة الكلية على تجاوز الصعوبات .

وتكونت اللجنة المحاضرة للورشة من السادة هدى رجب علي / مسؤول شعبة الاحصاء قسم الدراسات , محمد عبد الحميد محمد , هدى سجاد غازي , على ياسين خضير.

وحضر الورشة  رؤساء الاقسام العلمية ومسؤولي شعب التخطيط والتسجيل والدراسات العليا ومسؤول مختبرات الحاسبة .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل