عقد قسم اللغة العربية جلسة السمنر لطلبة الدراسات العليا مرحلة الماجستير ( فرع الادب ) للعام الدراسي 2018-2019 وذلك في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين  الموافق 3/12 /2018 .

وتالفت لجنة السمنر من الاساتذة :

أ.د. شاكر محمود السعدي – رئيسا

أ.د. جبير صالح حمادي – عضوا

أ.د. ايمان كمال مصطفى – عضوا

أ.م.د. محمود شلال حسين – عضوا

أ.م.د. علاء طالب عبد الله -عضوا

تم عرض مجموعة من الموضوعات العلمية الخاصة بطلبة الماجستير فرع الادب وقامت اللجنة بدراسة الموضوعات ومناقشتها مناقشة مستفيضة  فأقرت مجموعة من الموضوعات المقدمة من الطلبة واجلت اللجنة مجموعة اخرى من الموضوعات وذلك لاستكمال متطلبات الملف البحثي واستبعدت اللجنة البعض  الاخر منها وطالبت المعنيين بتقديم موضوعات جديدة يشترط فيها الجودة والابتكار .

 



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل