عبر السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي عن شكره الكبير للسيد يوسف ابراهيم مسؤول الوحدة الاعلامية السابق لمناسبة بلوغه سن التقاعد مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها طيلة تسنمه مهام الوحدة الاعلامية وتمنى له الموفقية في قادم ايامه وبدورها اوضحت السيدة رانيه مسؤولة الوحدة الاعلامية ان الاستاذ يوسف كان ابا ومعلما وذو بصمه بارزة في ادارة اعلام الآداب .

واضافت ان العمل في الوحدة الاعلامية يتطلب مضاعفة الجهود للارتقاء لأعلام الكلية والاستفادة من التطور التقني المعلوماتي الحاصل في هذا المجال .

واكدت في اولى مهامها تحديث البيانات في استخدام الأرشفة الالكترونية  على وفق جدول زمني تلتزم به الوحدة الاعلامية



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل