نوقشت في كلية الآداب الجامعة العراقية يوم الاربعاء 9 -5 - 2018  رسالة الماجستير لطالب الدراسات العليا في قسم اللغة العربية ( وضاح نجيب اسماعيل ) الموسومة (القضية الفلسطينية في شعر عبد الرحمن العشماوي – دراسة بلاغية )

واستهلت المناقشة بملخص قدمه الطالب  بين  فيه فصول وابواب واهداف بحثه ونتائجه.

جرت بعدها المناقشة العلنية للطالب من اللجنة التي تألفت من السادة :

أد. عبد الناصر طه مزهر  / كلية العلوم السلامية / الجامعة العراقية / رئيسا

أ.م. د. حيد حسين عبيد / كلية الامام الاعظم الجامعة / عضوا

أ.م. د تغريد عدنان محمد / كلية العلوم الاسلامية / جامعة بغداد/ عضوا

أ.د. مثنى نعيم حمادي / كلية الآداب / الجامعة العراقية / عضوا ومشرفا

وقدم السادة رئيس واعضاء اللجنة للباحث  فوائدهم وملاحظاتهم العلمية الاثرائية .  

وبعد انتهاء المناقشة التي حضر جانبا منها عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي ومعاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عباس عبيد كزار ذهبت اللجنة الى تقييم الرسالة وقررت منح الطالب شهادة الماجستير بتقدير مستوف .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل