بدأت كلية الآداب الجامعة العراقية  الاختبارات الاولية للطلبة المتقدمين للمشاركة في مسابقة (مزامير الآداب القرآنية ) السنوية  السادسة والتي  ستقام برعاية رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين واشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي .

   وقال رئيس قسم علوم القران رئيس لجنة الاختبار الاستاذ المساعد الدكتور مروان صباح ياسين ان اختبارات اليوم الاثنين 16/ 4/ 2018 شملت متقدمين من جامعة الامام جعفر الصادق ( عليه السلام ) الى جانب مشاركين من كليات الجامعة العراقية وهناك طلبة تقدموا لهذه المسابقة من جامعتي بغداد والمستنصرية  وكلية الامام الاعظم الجامعة ونأمل ان تتوسع هذه المشاركة الى جامعات  وكليات اخرى ان شاء الله .

واضاف ان الاختبار ركز على  موضوعات  الاحكام ، والاداء ، والمقام   

 وتألفت اللجنة من السادة :

*ا م د مروان صباح ياسين رئيس قسم علوم القران رئيسا

*ام د محمود عبد اللطيف عضوا

*ا م د خالد شاكر عضوا

*م م محمد عبد الجبار عضوا



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل