اكد معاون عميد كلية الآداب لشؤون الطلبة والتسجيل الاستاذ المساعد الدكتور قتيبة عبد العظيم محمد ان من الاوليات التي وضعتها الكلية ضمن خططها وبرامج عملها توفير الاجواء الدراسية المناسبة والناجحة للطالب .

جاء ذلك خلال اجتماع معاون العميد  بممثلي الطلبة في الاقسام العلمية يوم الاربعاء 10/1/2108 لتدارس سير العملية الدراسية والوقوف على اهم المعوقات والمشكلات التي تكون قد حصلت مع سير الدراسة في الفصل الاول .

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ان يأخذ ممثلو الطلبة دورهم الفاعل في حث زملائهم على الانتظام في الدوام وتقليل نسب الغيابات , فضلا عن الحضور الى قاعات الدرس والاستفادة التامة من المحاضرة والتفاعل مع الاستاذ والمحافظة على ممتلكات الكلية ومرافقها الخدمية والجمالية  .

وتم التأكيد على الالتزام بالزي الموحد ( هوية الطالب الجامعي ) والحشمة  .

واكد معاون العميد ان الكلية ممثلة بعمادتها واقسامها كافة على استعداد للوقوف على معاناة الطالب وتذليل الصعوبات والمعوقات .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل