دعت اللجنة العليا للاحتفال بتخرج طلبة الجامعة العراقية الطلبة الخريجين الحضور الى موقع الاحتفال بمجمع سبع إبكار لكليات الجامعة الساعة الثانية عشرة يوم الأربعاء 26/10/2016 وهو اليوم المحدد لإقامة الاحتفال .

وقال  رئيس اللجنة عميد كلية الاداب الأستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي ان حضور الطلبة في التوقيت أعلاه سيعطي اللجنة المركزية واللجان الفرعية الوقت الكافي لتنظيم متطلبات الاحتفال ولاسيما ما يخص تنظيم كراديس الطلبة واتجاهات سيرهم والمتطلبات الأخرى التي تخص هذه المناسبة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل