نالت الطالبة في قسم علوم القرآن كلية الآداب الجامعة العراقية ( لقاء سلمان داوود خلف ) المرتبة الاولى على الكلية للعام الدراسي 2015- 2016 .

وقال رئيس قسم علوم القرآن أ. م. د. حيدر علي نعمة ان المتفوقة الطالبة لقاء سلمان كانت مثالا للطالب المجتهد المثابر على الانتظام في الدوام وحضور الحصص الدراسية ومتابعة متطلبات العملية الدراسية والتزام تربوي ودراية واعية بمتطلبات الحرم الجامعي والتفكير الواعي بالمستقبل وسلوك تربوي يحتذى به ، وهي فرصة سانحة ان اجدد التهنئة باسم رئاسة القسم وتدريسييه ومنتسبيه لهذه الطالبة ولكل الطلبة الذين حققوا مراتب علمية متفوقة في هذه المرحلة وفي المراحل الاخرى .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل