بتوجيه من السيد رئيس الجامعة العراقية المحترم أ.د علي حسين الجبوري نظمت عمادة كلية الطب بالجامعة العراقية مع طلبة المرحلة الثالثة زيارة ميدانية الى مستشفى الاطفال للامراض السرطانية في مدينة الطب بأشراف مباشر من قبل أ.م.د جمال خليل أبراهيم عميد الكلية .

وقد تخلل الزيارة تقديم حفل ترفيهي من قبل طلبة المرحلة الثالثة في الكلية الى الاطفال المرضى .بهدف أدخال البهجه والسرور الى نفوسهم والتخفيف من معاناتهم ..

وفي ختام الزيارة قدم السيد عميد كلية الطب وطلبته مجموعة من الهدايا والالعاب متمنين للمرضى ان يمن الله عليه بالشفاء العاجل ليعودوا الى ممارسة حياتهم الطبعية وسط احبائهم وذويهم.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل