حصل التدريسي في قسم العلاقات العامة بكلية الاعلام / الجامعة العراقية الاستاذ المساعد الدكتور محمد جياد زين الدين على المرتبة الثالثة في المؤتمر العلمي الثاني والعشرين الذي اقامته الجمعية العربية الأمريكية لأساتذة علوم الاتصال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة المنعقد بتاريخ 21 /10 /2017 والذي استمر لمدة ثلاثة ايام تحت عنوان : الصحافة والإعلام في عصر المعلومات الفورية .

وقد شارك جياد عن بحثه الموسوم ب ( أساليب الإعلان التلفزيوني وأهميتها في اثارة الرغبة الشرائية لدى الشباب الجامعي بناء نموذج مقترح - دراسة مسحية ) هذا وقدم البحث بالانابة الاستاذ مهند السعدون ، واحرز المرتبة الثالثة كأفضل البحوث المشاركة في المؤتمر .
وتضمنت جلسات المؤتمر العلمي مشاركة عدد من الباحثين من مختلف الجامعات المصرية والعربية والدولية منها ، جامعة أبو ظبي والجامعة اللبنانية وجامعة الكويت والجامعة العراقية والجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة ساوث وست في بلغاريا فضلا عن الهيئة القومية للصحافة والمجلس القومي للمرأة والبرلمان المصري.
وناقش المؤتمرون عدة قضايا منها مستقبل وسائل الاعلام التقليدية في عصر المعلومات الفورية و التغيرات الإعلامية والاستخدام الأمثل لوسائل الاتصال الاجتماعي والقضايا الأخلاقية المرتبطة بهذا التحول المعلوماتي .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل