أعلن عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عبد الله حسن الحديثي دخول كلية الإعلام ضمن التحالف الوطني الإعلامي لتحرير مدينة الموصل. 

وقال الحديثي :إن كلية الإعلام وضعت خطة لدعم التحالف من خلال إقامة المهرجانات والمحاضرات والندوات التي تساند الإعلام الوطني في مهمته النبيلة مؤكدا أن الإعلام العراقي لأول مرة يشهد توحداً في الخطاب ضد العدو من خلال اجتماع عده قنوات فضائية في نشرة أخبار موحدة عبر أكثر من 10 فضائيات عراقية لمساندة القوات المسلحة .

الحديثي أضاف إن وفدا من كلية الإعلام سيزور أعضاء التحالف الوطني الإعلامي للاتفاق على العمل والتعاون المشترك بين الطرفين

من جهة أخرى رحب رئيس تحالف الإعلام الوطني ورئيس شبكة الإعلام العراقي مجاهد أبو الهيل بانضمام إعلام العراقية إلى تحالف الإعلام معتبرا دخول المؤسسات الأكاديمية و الصحفية يزيد تحالف الاعلام قوة ونضوج .

من الجدير بالذكر ان كلية الإعلام في الجامعة العراقية نظمت في الأسبوع الماضي وقفة تضامن مع القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب لتحرير مدينة الموصل والتي حضرها عددا من الشخصيات العسكرية والامنية في البلاد.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل