أقام قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة العراقية، بالتنسيق مع مكتب التصاريح الامنية، فعاليات كتابة (اطول رسالة في العالم) المقدمة من الشعب العراقي الى مجاهدينا في الحشد الشعبي، لمباركة الانتصارات التي تحققت على ايديهم وقواتنا الامنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها وتثمينا لتضحياتهم التي بذلوها في تحرير محافظاتنا من دنس الارهاب.

وأشاد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين، ببطولات وتضحيات القوات الامنية والحشد الشعبي التي تكللت بتحرير تراب الوطن الغالي من براثن الارهاب، تمهيدا لإعادة الاعمار وعودة الحياة الى سابق عهدها.

وأعلن رئيس الجامعة، انطلاق فعالية "كتابة اطول رسالة في العالم لدعم الحشد الشعبي" من الجامعة العراقية الى المؤسسات الحكومية والجامعات والكليات في عموم العراق.

بدوره، ثمن الناطق الاعلامي بإسم (حركة انصار الله/ الاوفياء) الشيخ عادل الكرعاوي، الجهود التي بذلتها الجامعة العراقية لإنجاح هذه الفعالية وتوقيع الرسالة لتكون الاكبر في العالم موقعة من مختلف شرائح المجتمع واكادمييه.

وحضر الفعاليات، مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور خميس عواد, وللشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور حسن فضالة موسى وعمداء الكليات وجمع غفير من منتسبي وتدريسيي وطلبة الجامعة.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل