حصل إعلامي في الجامعة العراقية على تكريم بقلادة الإبداع والتميز في المهرجان السنوي الثالث الذي نظمته مؤسسة صدى الحياة الدولية، ضمن أفضل 100 شخصية لعام 2017 في العراق وبمختلف التخصصات والفنون، بحضور عدد من اعضاء مجلس النواب ومسؤولين في الحكومة العراقية وشيوخ عشائر.

واختارت المؤسسة في مهرجانها الذي اقيم تحت شعار "المبدعون يتغنون لوحدة العراق"، الإعلامي في الجامعة العراقية الدكتور خالد القيسي، ضمن أفضل الشخصيات الإعلامية لهذا العام، وتقليده بقلادة الإبداع ومنحه شهادة التميز لما قدمه في مجال الإعلام بمختلف فنونه من المقالة والتحقيق والحوار والتقرير والعمود الصحفي في عدد من الصحف والمجلات الورقية والالكترونية المحلية والعربية والدولية.

وشمل التكريم شخصيات عديدة في مقدمتها، رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم اﻷعرجي ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، فضلا عن عدد الفنانين والمثقفين والاكاديميين.

وتعد مؤسسة صدى الحياة الدولية، إحدى مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بالثقافة واﻷدب والفنون والسياسة، والتي حافظت على إستمرارية هذا التقليد السنوي لتكريم المبدعين منذ ثلاثة أعوام.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل