يستمر رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح حسين بإجراء مقابلات مع المواطنين وبشكل أسبوعي، عبر مكتب شؤون المواطنين في الجامعة، حرصا منه على الوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم وتذليل الصعاب والمعوقات التي يتعرضون لها.

وخصص رئيس الجامعة يوم الاربعاء من كل اسبوع موعدا لاجراء المقابلات، فيما جدد تأكيدة لعمداء الكليات بأهمية اجراء المقابلات مع المواطنين وتخصيص يوم في الاسبوع خاص بهم.

ويتطلب ممن يروم اجراء المقابلة مراجعة مكتب شؤون المواطنين في رئاسة الجامعة، وملئ الاستمارة الخاصة بذلك.

جدير بالذكر ان رئيس الجامعة وعبر العديد من الاجتماعات الخاصة بمجلس الجامعة واللقاءات مع عمداء الكليات، دائما مايؤكد ضرورة اجراء المقابلات مع المواطين والاستمرار في ذلك من خلال تخصيص يوم للاطلاع على مشاكلهم ومطاليبهم.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل