زار وفد من دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الامانة العامة للمكتبة المركزية في الجامعة العراقية، ضمن البرنامج الذي اعدته الدائرة للاطلاع على سير العمل و الخدمات التي تقدمها المكتبة للطلبة والباحثين.

واجتمع الوفد مع امينة المكتبة بشرى خالد محمد والمنتسبين، اذ قدمت شرحا مفصلا عن مهام شعب المكتبة وسير العمل والخطط المستقبلية المعدة.

وأجرى الوفد جولة ميدانية بين اروقة شعب المكتبة، واطلع ميدانيا عن الية العمل المتبعة واستمع ايضا الى شرح مفصل من قبل مسؤولي الشعب عن الانظمة المتبعة في العمل.

وكشف مسؤولو الشعب، عن الاحتياجات التي تعيق انجاز اعمالهم، والتي تتركز اغلبها في نقص الملاكات الوظيفية وضيق مساحة اماكن العمل وتخصيص الميزانية للمكتبة، اذ وعد الوفد بالعمل من اجل تذليل العقبات بأسرع وقت وصولا الى تقديم افضل الخدمات للطلبة والباحثين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل