أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، استكمال آليات تقديم وقبول خريجي الدور الثالث للفرعين العلمي والادبي ضمن القبول المركزي، فيما أكدت عزمها فتح استمارة الكترونية في وقت لاحق لتقديم خريجي الدور الثالث ضمن خيارات القبول المركزي.

وذكر بيان للوزارة، انه "حرصا منها على استيعاب مخرجات الدراسة الإعدادية في الجامعات ضمن نافذة القبول المركزي تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استكمال الإجراءات الخاصة بآليات تقديم وقبول خريجي الدور الثالث بالفرعين العلمي والأدبي".

وتابع "وإذ تجدد الوزارة التزامها بتوقيتات القبول المركزي في ضوء معطيات التقويم الجامعي فإنها تؤكد عزمها فتح استمارة الكترونية في وقت لاحق لتقديم خريجي الدور الثالث ضمن خيارات القبول المركزي بعد استلام بيانات الطلبة الخريجين من وزارة التربية".



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل