باركت الجامعة العراقية ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور علي صالح حسين وكوادرها التدريسية ومنتسبيها وطلبتها كافة، انطلاق عمليات تحرير الموصل من سيطرة داعش الارهابي.

وأشادت الجامعة بما حققته وتحققه قطعاتنا العسكرية والقوات الساندة لها من انتصارات في الموصل وبقية المناطق المغتصبة من ارض العراق، وهي تخوض اشرس معركة في التاريخ المعاصر، لدكِّ آخر معاقل التنظيم الارهابي الذي عاث في الارض فساداً، ومارس ابشع انواع الظلم والطغيان.

سائلين المولى القدير ان يثبت مقاتلينا الابطال وهم يسطرون أروع ملاحم البطولة في سوح الوغى لمواجهة العدوان، وتحرير ارض الحدباء من دنس المعتدين.

يذكر ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، أعلن (الاثنين 17/ 10 /2016)، انطلاق عملية تحرير مدينة الموصل من سيطرة عصابات داعش الارهابية، بارادة وعزيمة وسواعد العراقيين.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل