كلية العلوم الاسلامية

شاركت كلية العلوم الإسلامية الكرنفال البهيج الذي أقامته الجامعة العراقية بتخريج الدورة (٢٤) من طلبتها والتي اقيمت تحت شعار (بطلبتنا وحشدنا نبني العراق ونحميه ) على اديم مجمع الكليات في السبع ابكار، وسط أفراح وأهازيج عوائل الخريجين ومعارفهم .

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد شاكر عبد الله الكبيسي في كلمة " أشاد فيها بدور الكلية وأهمية خريجيها وأساتذتها وفاعليتهم في المجتمع وخدمته ، مشيراً إلى الجهود المبذولة في تنظيم الاحتفال والقائمين عليه .

مؤكدا على " أن الكلية ماضية في التطوير والتحسين والبناء الفكري المتجدد ، مشددا على إتباع النهج العلمي في التدابير والإجراءات كونها الكفيلة في خلق البيئة الأكاديمية والجو المناسب للعلم والمناخ الدراسي الصحيح .

وأناب عن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى وكيله الفني الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين ومساعديه للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور خميس عواد زيدان وللشؤون الادارية والمالية وكالة الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي، فضلا عن عمداء الكليات والتدريسيين وعدد من الشخصيات ومنتسبي قواتنا المسلحة الباسلة، وجمع غفير من الطلبة وذوي الخريجين.

وتخلل الكرنفال طلب عمداء الكليات من رئيس الجامعة منح الخريجين شهادة البكالوريوس كل ضمن اختصاصه واستناداً للصلاحيات المخوّل بها، فيما اختتم بتوزيع الهدايا بين الطلبة الاوائل مصحوبا بزغاريد الفرح من اولياء امور الطلبة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل