شارك عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد هليل حافظ الكعبي ممثلا عن الجامعة العراقية في أعمال المؤتمر الثالث للبيئة والتنمية المستدامة للفترة 15-16تشرين الأول 2017على مسرح وقاعات الجامعة التكنولوجية .حيث تم طرح العديد من البحوث وأوراق العمل لمعالجة التلوث البيئي والحد من أضراره وخرج بتوصيات علمية ومدروسة وقابلة للتطبيق العملي.

دائرة البحث والتطوير

نتائج اختبار مسابقة هواوي (Huawei ICT Skill Competition Middle East (2017)

نتائج الإختبار الثاني لمسابقة

Huawei ICT Skill Competition Middle East 2017

بعد أن تنافس الطلبة المشاركين في الإختبار الوطني الثاني لـ :

Huawei ICT Skill Competition Middle East 2017

الذي جرى في رحاب كلية الهندسة / جامعة بغداد في يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2017يسرنا أن نعلن لكم نتائج الفائزين منهم في الاختبار المذكور وكما وردتنا من الجهة المنفذة للاختبار والذين تم اختيار الثلاث الأوائل منهم الذين حصلوا على أعلى درجات المنافسة والذين سيمثلون العراق في المسابقة التي ستقام في جمهورية الصين الشعبية وكما مدرج في أدناه :

علما بان الفائز بالتسلسل الثالث يوسف إبراهيم إسماعيل / مرحلة ثالثة - قسم هندسة الشبكات/ كلية الهندسة / الجامعة العراقية ,والأول والثاني من جامعة الموصل / كلية الهندسة.




| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل