فريق مبدعون بكلية التربية في الجامعة العراقية يعقد اجتماعه الاول للعام الدراسي الجديد

عقد فريق مبدعون بكلية التربية في الجامعة العراقية اجتماعه الدوري الاول للعام الدراسي الجديد 2017-2018 وذلك للتباحث وتحديد المهام والمسؤوليات واللجان المكلفة بتفعيل نشاطات الفريق لهذا العام.

تناول الاجتماع الذي اداره رئيس الفريق الدكتور عبد القادر محمد وبحضور المشرفين على الفريق، عدة محاور ونقاط هدفت الى كيفية استثمار النجاحات التي تحققت طيلة الفترة المنصرمة وديمومتها من خلال توزيع المهام على اعضاءه وكلُ حسب تخصصه وامكاناته وميدان عمله.

كما تضمن الاجتماع استعراض اهم انشطة العام الماضي وكيفية تطويرها وابراز الافكار الجديدة التي تسعى الى التميز والابداع وخدمة المجتمع والواقع الطلابي داخل الجامعة وخارجها، مع ضرورة تعزيز الفريق بالمواهب الجديدة وكيفية اكتشافها وانتقاءها من قبل اعضاء الفريق، ووفق ضوابط تراعي التنوع والاختصاص.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل