مجلة تابعة للمعهد البريطاني في الهندسة الميكانيكية تمنح الدكتور عدي عطا جائزة التميز العلمي لعام2017

منحت هيئة تحرير مجلة تصميم وتطبيقات المواد الصادرة عن المعهد البريطاني للهندسة الميكانيكية جائزة التميز العلمي لعام 2017 للبحث العلمي في فرع البحوث المنشورة في المجلة من خارج الاتحاد الأوروبي للدكتور (عدي عطا حمادي) التدريسي في قسم الفيزياء بكلية التربية في الجامعة العراقية بمشاركة باحثين عراقيين.

وجاءت هذه الجائزة عن بحثهم الموسوم "تراكيب نتريد السيليكون النانوية المحضرة بتقنية الترذيذ التفاعلي باستخدام مجمع الماكنترون المزدوج غير المستقر ذي المجال المغلق" والذي نشرته المجلة في آب الماضي ضمن العدد الخامس من المجلد الحالي لعام 2017. 

يذكر ان هي المرة الأولى التي تمنح فيها هذه الجائزة لباحثين من العراق.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل