أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج التعليم الحكومي الخاص للقبول في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2018/2017.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي إن نتائج التعليم الموازي للسنتين الدراستين 2015/2016 و 2016 /2017 المنشورة في الموقع الرسمي للوزارة تضمنت قبول أكثر من سبعة الاف طالب موزعين على الكليات التي سجلها الطلبة المتنافسون انفسهم على نسبة الـ 20 % المخصصة لخطة القبول في هذه القناة التي ليست جزءا من مقاعد القبول المركزي.

وأضاف أن نافذة الالتحاق بالكليات عبر هذه قناة التعليم الموازي ستفتح مرة أخرى في الأسبوع المقبل للطلبة الذين لم يتسن لهم التقديم .

و للاطلاع على النتائج زيارة الرابط الاتي:

http://mohesr.gov.iq/ar/2017/11/08/%D8%A7%D9%84%D8...



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل