كلية التربية في الجامعة العراقية تعلن تخفيض معدل الدراسة المسائية درجتين وتمديد التقديم اسبوعاً اخر

أعلنت عمادة كلية التربية في الجامعة العراقية عن تخفيض معدل التقديم للدراسة المسائية درجتين صحيحتين ليصبح معدل التقديم 58 بعد ان كان 60 وللاقسام الانسانية والعلمية، مع تمديد فترة التقديم اسبوعاً اخر لفسح المجال امام الطلبة الذين تاخر ظهور وثائقم ومستمسكات تقديمهم.

واوضح الاستاذ المساعد عمر الحياني معاون عميد الكلية للشؤون العلمية ان هذا التخفيض جاء بموافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهدف استكمال خطة القبول التي وضعتها الكلية للاقسام الستة المتاحة في التقديم.

واضاف الحياني" ان تمديد فترة التقديم مدة اسبوع اخر جاء مراعاةً لكثرة العطل التي شهدتها فترة التقديم" والتي تسببت بتاخر الكثيرين عن استكمال المستمسكات اللازمة للتقديم، وبغية فسح المجال امام اكبر عدد ممكن من الطلبة لتحقيق احلامهم في اكمال مسيرتهم الدراسية في هذه الكلية.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل