استقبلت عمادة كلية التربية للبنات مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والذي قام بدوره بزيارة المبنى الخاص برياض الاطفال للاطلاع على سير العمل الجاري فيه .

الدكتور حسن فضالة المساعد الاداري اشاد بآلية العمل الجارية في المبنى الخاص بالروضة والذي سيفتح بعد ايّام لاستقبال الاطفال، واثنى على القائمين عليه

بدورها أثنت عمادة كلية الترببة للبنات ( أ.د سميرة موسى عبد الرزاق ) على الاهتمام الكبير من قبل رئاسة الجامعة لانجاح سير العمل في الكلية 

واضافت ان افتتاح الروضة سيكون الجانب التطبيقي لطالبات قسم رياض الاطفال والتربية الخاصة لإنشاء جيل كامل ومستعد لتولي أمور التدريس في دور رياض الاطفال بعد التخرج

يذكر ان عميد كلية العلام كان بصحبة المساعد الاداري فيما كان برفقة عمادة الكلية المعاون الاداري لكلية التربية للبنات ورئيس قسم رياض الاطفال والتربية الخاصة .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل