يعلن قسم المحاسبة عن افتتاح دراسة الماجستير امام الطلبة خريجي اقسام المحاسبة حصرا والراغبين بالتقديم إلى الدراسات العلیا في القسم للعام الدراسي 2016- 2017 وفق الشروط والضوابط المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي . علما ان التقديم يبدأ من 15/6/2016 وينتهي في 16/7/2016 ، وان التقديم يتم الكترونياً من خلال شبكة الانترنيت وعلى الرابط الالكتروني


یكون موعد الامتحان التنافسي الموافق 18/ 7/ 2016 لكل من اكمل تقديمه الالكتروني وجلب الاستمارة الالكترونية . وان المواد الدراسیة المطلوبة في الامتحان التنافسي لقسم المحاسبة هي كالاتي ):

ت المادة
1 المحاسبةالمالية (المبادىء والمتوسطة والشركات)
2 محاسيب التكاليف والادارية ( محاسبة التكاليف والتكاليف المتقدمة والمحاسبة الادارية )
3 التدقيق والرقابه
4 نظم المعلومات المحاسبية باللغة الانكليزية
5 نظرية محاسبية

((وفقا للمناهج والمفردات والكتب المقررة من قبل اللجنة القطاعية المحاسبية))

http://www.rdd.edu.iq/files/HE/mihe.pdf ضوابط التقديم على الدراسات العليا



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل