بسم الله الرحمن الرحيم

على بركة الله تم افتتاح النافذة الالكترونية لكليتنا لعلها تشكل اطلاله مباركة على هذا العالم الرحيب عالم الانترنت..

العالم الالكتروني الفسيح الذي افتتحة العقل الانساني في زمن يتحول فية العالم الى قرية صغيرة وارقام ليس الا تسبح في فضاء غير محدود وسيل من الارقام وقنوات الاتصال الواسعة.

انة باب عظيم من ابواب المعرفة والاتصال يفتح لتطل منة مؤسستنا ومنتسبينا الى مختلف مجالات التواصل والتبادل لتنهل من معين لاينضب من جداول وانهار متدفقة من المعلومات والنشاطاات الانسانية المختلفة..

نأمل من كل منتسبينا واقسامنا العلمية الاستفادة من هذه الفرصه النادرة واظهار نشاطات الكلية والجامعة وكذلك الانفتاح على الجهات المناظرة والاستفادة من ما تقدم بة من نشاطات..

كل الشكر للعاملين على انجاح هذة التجربة والمساهمين بها دوما نحو مزيد من التقدم

ا.د علي عبد محمد سعيد 

عميد كلية الادارة والاقتصاد



الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل