اقامت وحدة التعليم المستمر في كلية طب الاسنان بالجامعة العراقية، الأربعاء 22 /11 /2017، ورشة عمل تفاعلية بعنوان (التعايش السلمي بين الأفراد)، برعاية عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتورة دنيا وديع الفياض.

وحاضر في الورشة معاون العميد للشؤون الادارية الدكتور ميثاق راضي، اذ تناول فيها عدة امور ابرزها تعزيز ثقافة التسامح والسلام، وتأهيل كوادر بشرية قادرة على نشر التسامح والتعايش، وتشجيع الشباب على الإنخراط في العمل المدني الذي يخدم المجتمع، وتعميق الشعور بالمسؤولية لدى الشباب تجاه مستقبل بلدهم.

وتهدف الورشة إلى بناء جسور المحبة والسلام ونشر ثقافة التعايش السلمي بين أطياف ومكونات المجتمع العربي، وإعداد أكبر فريق دولي متخصص بالسلم الإجتماعي يعمل بشكل ميداني.

وشهدت الورشة التي حضرها جمع من التدريسيين والموظفين ، تفاعلا ايجابية بين الحاضرين بما يصب في تعزيز التعايش، وتم تبادل والآراء والمقترحات بشأن الموضوع.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل