ثمن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبدالرزاق عبدالجليل العيسى الجهود العلمية التي بذلتها عمادة كلية طب الاسنان في الجامعة العراقية .

واشاد الوزير بالجهود المتميزة لعميدة الكلية الدكتورة دنيا وديع الفياض والتدريسي الدكتور مضر عبدالمنعم من خلال القاء محاضرات علمية لطلبة كلية طب الاسنان في جامعة واسط خلال العام الدراسي 2015-2016 .

واعرب العيسى عن شكره وتقديره لهذه المبادرة سائلاً المولى عز وجل لهم السداد والتوفيق في بذل المزيد من العطاء خدمة لعراقنا الحبيب .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل