تكريم الاستاذ الدكتور لؤي نافع كاكا

أقامت كلية طب الاسنان يوم الاربعاء المصادف 29/4/2015 احتفالية تكريمية للأستاذ الدكتور لؤي نافع كاكا معاون عميد الكلية للشؤون الادارية وذلك بمناسبة احالته على التقاعدبناءا على طلبه. حضر الحفل بالاضافة الى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رعد محي الدين حلمي  كل من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل الجبوري المحترم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور سلام منعم مشعل المحترم والسيد عميد كلية الطب بالاضافة الى عدد كبير من الكوادر الاكاديمية في الجامعة, حيث ابتدا الحفل بكلمة اعتزاز وتقدير القاها الاستاذ الدكتور رعد محي الدين حلمي عميد الكلية اشار فيها الى منجزات الاستاذ لؤي المميزة خلال محطات حياته المختلفة تلاها تسليمه هدية تقديرية من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وقد القى عدد من التدريسيين ايضا مجموعة من الكلمات عبرت عن اعتزازهم وثناؤهم الكبير على الدكتور لؤي نافع كاكا وماحققه من منجزات وتضمن الحفل اخيرا مأدبة غداء اقيمت على شرفه تلاها التقاط بعض الصور التذكارية.

و قد اجرينا مسبقا حوارا موسعا مع الاستاذ لؤي كاكا اشرنا فيه الى دوره المتميز في استحداث الكلية والجهود البارزة التي بذلها في سبيل افتتاح هذا الصرح العلمي الرائد ونورد هنا باختصار سيرته الذاتية:


1.خريج كلية طب الاسنان / جامعة بغداد 1985.

2.عمل معيدا في كلية طب الاسنان بجامعة الموصل 1986 -1988.

3.التحق بدراسة الماجستير في اختصاص اشعة الفم والاسنان في كلية طب الاسنان / جامعة بغداد 1988-1990

4.تدريسي في كلية طب الاسنان / جامعة الموصل لغاية 1994.

5.نظرا للحاجة الماسة الى خدماته في كلية طب الاسنان المستحدثة في جامعة الانبار, تم نقل خدماته لها وشغل مناصب رئاسة عدة فروع في الكلية اضافة الى منصب معاون العميد للشؤون الادارية لغاية 2003.

6.مع بداية استحداث كلية طب الاسنان/ الجامعة المستنصرية, تم نقل خدماته لها وشغل منصب معاون العميد للشؤون العلمية ورئاسة فرع لغاية 2014.

7.تم اختياره ضمن الكادر التدريسي لاستحداث كلية طب الاسنان/ الجامعة العراقية.

8.شغل منصب معاون عميد كلية طب الاسنان للشؤون الادارية في كلية طب الاسنان/ الجامعة العراقية قبل احالته على التقاعد بناءا على طلبه.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل