لقاء السيد عميد الكلية بطلبة المرحلة الاولى

مواكبةً للنهج المتميز الذي تسير عليه كليتنا وفي خطوة تهدف الى تجاوز كافة المعوقات التي تقف بوجه التفوق العلمي لابنائنا الطلبة, التقى السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رعد محي الدين حلمي طلبة المرحلة الأولى, يوم الاثنين الموافق 6/4/2015 على قاعة المحاضرات في الكلية.

وقد افتتح السيد العميد اللقاء بنبذه عن استحداث الكلية وخططها المستقبلية وخطة الجامعة العراقية لاستحداث مجموعة طبية متكاملة تضم كلية صيدلة وكلية تمريض بالاضافة الى كليتي الطب وطب الاسنان.  كما أثنى السيد العميد على تفوق أبنائنا الطلبة في امتحاناتهم والتزامهم بتعليمات الكلية, هذا وقد طرح الطلبة عددا من الأسئلة بخصوص بعض المعوقات التي تواجههم وأوضح السيد العميد من جانبه أن الكلية ماضية في استكمال الإجراءات اللازمة للتغلب عليها لتوفير كل متطلبات البيئة الدراسية المتميزة للطلبة بما يضمن استمرار تميزهم وتفوقهم في حياتهم الدراسية التي تكللت بوجودهم في ظل هذا الصرح العلمي الرائد.

لقاء السيد عميد الكلية بالطلبة.

طلبة الكلية وهم يطرحون استفساراتهم ومقترحاتهم.



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل