محاضرة عن الزرعات التقويمية الدقيقة

برعاية مباشرة من السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رعد محي الدين حلمي اقامت كلية طب الاسنان يوم الاثنين المصادف 6/4/2015 محاضرة علمية عن استخدام الزرعات الدقيقة (Microimplant) في مجال تقويم الاسنان على قاعة المحاضرات في الكلية.

القى المحاضرة المدرس المساعد /سامر سالم عثمان (اختصاص تقويم الاسنان) وتطرق فيها الى انواع الزرعات الدقيقة المستخدمة وطرق تثبيتها في عظم الفك او مناطق اللثة, بالاضافة الى الفوائد التي تقدمها الزرعات الدقيقة من حيث ضمان نتائج العلاج وقصر الفترة الزمنية المطلوبة لتحقيقة عوضا عن الناحية الجمالية التي تتميز بها الزرعات التقويمية الدقيقة مقارنة بوسائل تقويم الاسنان التقليدية.

المحاضرة التي القيت عن الزرعات التقويمية الدقيقة.

الحضور من التدريسيين والطلبة.

المحاضر (المدرس المساعد/ سامر سالم عثمان).



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل