المحاضرة التي نظمتها كلية طب الاسنان

برعاية مباشرة من السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رعد محي الدين حلمي المحترم, اقامت كلية طب الاسنان في الجامعة العراقية يوم الاثنين المصادف  30/3/2015  محاضرة علمية عن تطبيقات الليزر في مجال زراعة الاسنان على قاعة المحاضرات في الكلية. 

القى المحاضرة المدرس المساعد د. فيصل تميم الجادر ( اختصاص الليزر في مجال طب الاسنان - المانيا) وحضرها بالاضافة الى السيد عميد الكلية, السيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور لؤي نافع كاكا وعدد من التدريسيين والطلبة. وقد ناقشت المحاضرة المباديء العلمية لاستخدام الليزر والتطبيقات الممكنة لها في مجال طب الاسنان بصورة عامة واختصاص زراعة الاسنان بصورة خاصة, كما ناقشت الفوائد التي يحققها ادخال استخدام تقنيات الليزر في تخصص زراعة الاسنان مقارنة بالتقنيات العلاجية المعتادة وتأثيرها على سرعة تماثل مريض الزراعة للشفاء وامكانية اختصار الفترة الزمنية للمعالجة.

المحاضرة التي اقامتها الكلية.

المحاضر (م.م.د. فيصل تميم الجادر)

اعلان المحاضرة



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل