دعت كلية الآداب في الجامعة العراقية الطلبة الجدد المقبولين للعام الدراسي 2017-2018 الاسراع بإكمال اجراءات تسجيلهم لقرب انتهاء المدة التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإنجاز عملية التسجيل والمقررة بخمسة عشر يوما بعد اعلان القبول المركزي في 15/10/2017 . الوصف: C:\Users\يوسف ابراهيم\AppData\Local\Microsoft\Windows\Temporary Internet Files\Content.Word\DSC_0029.jpg

وبين مدير شعبة التسجيل في كلية الآداب ثامر دهام حميد ان الآداب وفرت التسهيلات الخاصة لعملية التسجيل وفي مقدمتها ان يقوم الطالب بتصديق استمارة القبول من الاعدادية ومديرية التربية لحين صدور وثيقة الدراسة الاعدادية الخاصة به .

واضاف ان هذهالدعوة موجهة ايضا الى طلبة قسم الترجمة المقبولين مركزيا في كلية الآداب .



| سجل اعجابك بهذا الموضوع

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.

الجامعة العراقية في سطور..

الجامعة العراقية

أسست الجامعة العراقية إحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عام ١٩٨٩م، وهي جامعة متخصصة في تدريس الطب وطب الاسنان والهندسة والقانون والإدارة والاقتصاد والآداب والتربية والإعلام والعلوم الإسلامية، فضلا عن علوم متنوعة أخرى.

وتعد الجامعة العراقية واحدة من الجامعات التي احتضنتها العاصمة بغداد لتكون منهلا عذبا لطلبة العلم القادمين من أرجاء العالم للدارسة في اقسام كلياتها كافة.

وتتميز الجامعة بقبول الطلبة من ارجاء العالم، مما انعكس على حجم الطلبة الوافدين بالدراسة فيها منذ تأسيسها لحد الان لكي ينهلوا العلوم الصرفة وليكونوا نقطة اشعاع فكري في بلدانهم، من أكثر من 45 دولة عربية وإسلامية.

- المزيد من التفاصيل